يلا نبدأ القصه
القصه انه ديومه غايره من رغوده في حفل من الحفلات
شوفو ديما كيف بتشوف رغد بحقد
ورغد مو هامه ديما وفرحانه وما فكرت بشعور صديقتها ديما
شووفوا هينا ديما تفكر وتقول الحييييييين كلهم بيقولوا اسم رغوده رغوده وانا ما فيه احد راح يحبني
ورغد فرحانه وتلوح لهم بيدها وهي تقول وناسه انا بحبوني اكتر من ديما
وديما قالت يا الله لازم اخلي الناس الي بيحبوا رغد بيحبوني وفكرت وفكرت وبعدين راح اخذت المايك من رغد وقالت لهم
قالت لهم لللولا ولولا وللولا انا ديما ودايما الاولى والي دايما اولى مثلي هالغنويه الحلوه يغنوله يلا غنوا اولو .. والجمهور كلهم يقولو اولى والكل يقول ديما ديما ديما
ورغد تشوف وهي مندهشه كيف صاروا بيحبوا ديما وانا لا وديما مو مصدقه
رغد قاعده تفكر وتفكر ليش بيحبوا ديما اكثر مني بس عشان انشوده ديما الاولى
وشوفو رغد كيف بتشوف ديما
وفكرت رغد وقالت بكتب انشوده تكون لي انا وراح اسميها رغود
وفكرت في كلمات الانشوده
وكتبت الانشوده وفرحت فرحه لا توصف
ونرجع لديما ديما كانت فرحانه والجمهور متفاعل معها والكل يقول اولى اولى ويردد معها
وفجأه رغد صعدت على المسرح وسحبت المايك من ديما وقعدت تنشد رغوده
وديما لسا ما وقفت قاعده تنشد ديما الاولى وفجاة الجمهور كله يقول ديومه ورغوده احلى ثنائي والكل يردد نفس الكلام وديما ورغد يشوفو بعض وهما مبسوطيين كتيير
ولما نزلوا من المسرح الكل بيودع ديومه ورغوده وبعدين ديما داخل الكواليس قاعده تفكر ومو مصدقه
ورغوده كمان مو مصدقه الي صار
وبعدين ديما راحت لرغد وقالت لها رغوده انا اسفه اذا كنت جرحت مشاعرك
ورغوده قالت انا اسفه يا ديومه اني جرحت مشاعرك وانتي اعز صديقه عندي يا احلى ديومه وديومه قالت وانتي كمان اعز صديقه عندي يا رغوده
وصار الكل بدو يصور معاهم
وصارو احلى صاحبات
وخلصت القصه
تقبلوا مروري ديما رغود انتو في قلبي تعبت قيموني بلييز
ديما ورغد للابد لا تفرقه
القصه انه ديومه غايره من رغوده في حفل من الحفلات
شوفو ديما كيف بتشوف رغد بحقد
ورغد مو هامه ديما وفرحانه وما فكرت بشعور صديقتها ديما
شووفوا هينا ديما تفكر وتقول الحييييييين كلهم بيقولوا اسم رغوده رغوده وانا ما فيه احد راح يحبني
ورغد فرحانه وتلوح لهم بيدها وهي تقول وناسه انا بحبوني اكتر من ديما
وديما قالت يا الله لازم اخلي الناس الي بيحبوا رغد بيحبوني وفكرت وفكرت وبعدين راح اخذت المايك من رغد وقالت لهم
قالت لهم لللولا ولولا وللولا انا ديما ودايما الاولى والي دايما اولى مثلي هالغنويه الحلوه يغنوله يلا غنوا اولو .. والجمهور كلهم يقولو اولى والكل يقول ديما ديما ديما
ورغد تشوف وهي مندهشه كيف صاروا بيحبوا ديما وانا لا وديما مو مصدقه
رغد قاعده تفكر وتفكر ليش بيحبوا ديما اكثر مني بس عشان انشوده ديما الاولى
وشوفو رغد كيف بتشوف ديما
وفكرت رغد وقالت بكتب انشوده تكون لي انا وراح اسميها رغود
وفكرت في كلمات الانشوده
وكتبت الانشوده وفرحت فرحه لا توصف
ونرجع لديما ديما كانت فرحانه والجمهور متفاعل معها والكل يقول اولى اولى ويردد معها
وفجأه رغد صعدت على المسرح وسحبت المايك من ديما وقعدت تنشد رغوده
وديما لسا ما وقفت قاعده تنشد ديما الاولى وفجاة الجمهور كله يقول ديومه ورغوده احلى ثنائي والكل يردد نفس الكلام وديما ورغد يشوفو بعض وهما مبسوطيين كتيير
ولما نزلوا من المسرح الكل بيودع ديومه ورغوده وبعدين ديما داخل الكواليس قاعده تفكر ومو مصدقه
ورغوده كمان مو مصدقه الي صار
وبعدين ديما راحت لرغد وقالت لها رغوده انا اسفه اذا كنت جرحت مشاعرك
ورغوده قالت انا اسفه يا ديومه اني جرحت مشاعرك وانتي اعز صديقه عندي يا احلى ديومه وديومه قالت وانتي كمان اعز صديقه عندي يا رغوده
وصار الكل بدو يصور معاهم
وصارو احلى صاحبات
وخلصت القصه
تقبلوا مروري ديما رغود انتو في قلبي تعبت قيموني بلييز
ديما ورغد للابد لا تفرقه